تنوية .. قسم للرد على تساؤلاتكم و تلبيه طلباتكم - عرب سوفت

تنوية .. قسم للرد على تساؤلاتكم و تلبيه طلباتكم


بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بجميع متابعين مدونة عرب سوفت وجميع زوارنا الكرام

أولاً أحب أن أهنئكم بالعام الجديد 2014 و أتمنى للجميع التوفيق و النجاح فى هذا العام

ثانياً : هذه التدوينة تعد الأولى بعد غياب وانقطاع طويل عن التدوين ولذلك أود أن اعتذر لكم لأن هذا كان لسبب خارج عن إرادتى و أعتذر مره أخرى لعدم تمكنى من الرد على أستفسارتكم أو مشاكلكم ولهذا أردت أن يكون هذا الموضوع للرد على جميع أستفسارتكم و تساؤلاتكم .

و كما يعلم البعض أن الدومين القديم لعرب سوفت أنتهت مدته ولم أتمكن من التجديد نظراً لانه تم حظره من قبل جوجل أدسنس وقد حدثت مشاكل كثيرة فى تصفح المدونة سواء بالمواضيع المحذوفة أو المواضيع التى لا يمكن النسخ منها و فأود من كل من يواجهه أى مشكلة فى المدونة يضع الرابط الذى به المشكلة ونوع المشكلة فى تعليق أسفل هذا الموضوع و أيضا كل من يريد أى قالب أن يضع رابط لمعاينة القالب وسوف يتم الرد على طلبه فى خلال 72 ساعة كحد أقصى ومن يريد أحتراف مجال معين سواء التصميم أو البرمجة أو أى شئ يضع فقط نوع المادة العلمية التى يريدها و سأحاول توفير دورة إحترافيه فى هذا المجال .

و طلب أخير من الجميع ممن يتابعون بعض المدونين سواء فى مجال التقنية أو غيرها وهو أن لا يكتفى فقط بأخذ المعلومة ويرحل من دون على الأقل أن يضع كلمة شكر لكاتب الموضوع لانى لاحظت أن هناك مدونون كثيرون قد تركوا التدوين رغم أنهم يملكون مدونات ناجحة و أعتقد أن طلبى هذا ليس بالأمر الصعب علينا جميعاً .


هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم أخي كيف الحال؟ إن شاء الله خير المهم في دورة إختراق الأجهزة لقد بدأت بمشاهدة الحلقات لكن للأسف عملت نفس الشيء أفتح البورت وكل شيء أعمل السيرفر الذي أنت عملته لكن ما أن أضغط على السيرفر لا يظهر شيء لم أعرف ما المشكل لأنني أستخدم برنامج Njrat وهو يعمل عندي لكن برنامج Bifrost لا يعمل ما هو الحل في نظرك

    ردحذف